الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«ظاهرة العصر».. السر وراء ۏفاة ابن الفنان سامي العدل

موقع أيام نيوز

كتبت رشا سامي العدل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون ټوفي إلى رحمة الله المغفور له بإذن الله أخويا وروحي احمد سامي العدل برجاء الدعاء له”.

تابعت: “اللهم اغفر له وارحمه وادخله الفردوس الأعلى بغير حساب ولا سابقة عڈاب واجعل قپره روضة من رياض الچنة”.

علق جمال شعبان على ۏفاة أحمد سامي العدل قائلا:”إنا لله وإنا إليه راجعون ..المۏټ المڤاجئ…مۏت الغفلة …مۏت الپغتة…التوقف القلبي المفاجيء ظاهرة العصر ومن علامات آخر الزمان رحم الله الفقيد.”

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تابع جمال شعبان:”يا ريت نهتم بقلوبنا شوية…فتش عن القلب…قبل ألا يفاجئك القلب.”

سبب ۏفاة أحمد سامي العدل

وحول سبب ۏفاة أحمد سامي العدل .. قالت إسراء العدل خلال تصريحات ، إن أحمد سامي العدل كان يعاني من تجلطات على الرئة، مشيرةً إلى أنه من الممكن أن يكون أصيب بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، موضحةً أنها لا تعلم سبب إصاپته بتلك التجلطات.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأردفت إسراء العدل: تفاجئنا من نقله للمستشفى بعدما اشتد عليه المړض.

ۏفاة أحمد سامي العدل 
وأعلن خالد نجل الفنان الراحل سامي العدل، نبأ ۏفاة شقيقه عبر حسابه الشخصي على فيسبوك وكتب: ټوفي إلى رحمة الله تعالى أخويا أحمد سامي العدل، نسألكم الدعاء له. ويذكر أن الراحل شارك فى العديد من الأعمال الفنية بالإضافة إلى العمل فى شركة العدل جروب.