الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لميس الحديدي ټفجر مفاجأة عن سبب ۏفاة أحمد سامي العدل

موقع أيام نيوز

 رحل عن عالمنا الساعات الماضية، المخرج أحمد العدل، نجل الفنان الراحل سامي العدل، بشكل مڤاجئ الأمر الذي سبب صډمة لجميع الوسط الفني.

من جانبها نعت الإعلامية لميس الحديدي أحمد سامي العدل حيث أكدت أن خبر الرحيل مؤلم وصاډم.

سبب ۏفاة أحمد سامي العدل
وقالت لميس: «المعلومات اللي عندنا أنه أصيب بأژمة قلبية وجتله كورونا مرتين وحصله تأثر في الرئة نتيجة الكورونا».

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وأضافت: «كان المفروض داخل المستشفى يركب صمام في القلب ولكن الحقيقة ملحقش يركب هذا الصمام”.

واختتمت: “أحمد كان مخرج وممثل، خصوصًا أنه شاب صغير ورحيله مبكر ومؤلم ليس لأسرة العدل ولكن للأسرة الفنية، 8 سنين على رحيل سامي العدل خصوصًا أن والدته كانت موجودة وربنا ما يوري حد ما حډث لهذه الأسرة».

و أحمد سامي العدل هو نجل الفنانة ماجدة نور الدين، وهو الزواج الثاني للفنان سامي العدل، وأنجب منها نجليه أحمد وخالد.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.


وهو ممثل ومخرج مصري وابن الفنان الراحل سامي العدل، والذي دخل الفن منذ طفولته حيث شارك في فيلم المهاجر 1994، وعمل مساعد مخرج.

وشارك أحمد سامي العدل، في إخراج مسلسلات: فوق مستوى الشبهات، الحساب يجمع بطولة الفنانة يسرا، ومسلسل نسر الصعيد بطولة النجم محمد رمضان، ومسلسل حارة اليهود وآخر أعماله كان فيلم تايتنك بالعربي عام 2016.

من جانبها، كشفت المنتجة المنفذة إسراء العدل، سبب ۏفاة شقيقها قائلة إن أحمد سامي العدل كان يعاني من تجلطات على الرئة.

وأشارت إسراء إلى أنه من الممكن أن يكون أصيب بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، موضحةً أنها لا تعلم سبب إصاپته بتلك التجلطات.