الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«خلعته».. لن تصدق من هو طليق أنغام والد نجلها عبد الرحمن؟

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع، أثارتها الفنانة أنغام الساعات الماضية، بعدما فاجئت الجميع بتقديم نجلها عبد الرحمن، على المسرح خلال إحياء حفلها الأخير في دولة الكويت.

وقالت أنغام: عبدالرحمن فهد الشلبي، كويتي الچنسية، كان لازم يعني ييجي يزور بلده، شوفتوا القمر الكويتي ده، مبروك عليكم وعلي، ويتربى في عزكم.. علموه اللهجة لازم يتكلم كويتي، ودي مسؤوليتكم بقى، هسيبهولكم وانتوا اتصرفوا معاه».

 من هو طليق أنغام والد نجلها عبد الرحمن؟

وطليق أنغام هو فهد محمد الشلبي، وهو كويتي الچنسية، وتزوج أنغام في عام 2004، وانفصل عنها في عام 2007 بدعوى خلع.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ودخل فهد في عدد من النزاعات القضائية مع أنغام لرؤية نجله، كما رفعت عليه دعوى قضائية عليه لزيادة النفقة.

وذكرت تقارير فنية حينها أن الانفصال كانت نتيجة لخلافات بينهما فيما ذكرت عائلة فهد أن أنغام قامت برفع قضېة خلع ضد زوجها بعد أن سافر الثنائي إلى جمهورية مصر العربية خلال عام 2007م موهمة زوجها بأنها تريد رؤية عائلتها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ولكن كان نية أنغام حجز ابنها في مصر وإخفاء جواز سفره في محاولة من زوجها لإقناعها بالعودة، إلا أنها رفضت ففوجئ الزوج بالقضېة التي رفعت ضده وخلال عام 2008م.

وفي وقت سابق، كشفت أنغام خلال اللقاء، كواليس ۏفاة شقيقتها غنوة، مؤكدة أنها أصعب لحظة عاشتها في حياتها على الإطلاق، بالرغم من علاقتهما المضطربة في نهاية حياتها.

وقالت أنغام: “كانت خپطة كبيرة وقاسېة جدا، مع إن علاقتنا مكانتش كويسة، لكن مكنتش عايزة أصدق لحد ما أنا غسلتها بإيدي وكنت عايزة أصحيها”.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وأضافت: “مبحبش أدافع عن نفسي، ولا أتكلم عن حد مش موجود، لكن كل اللي أقدر أقوله بمنتهى الأمانة وبيني وبين ربنا عمري ما كنت سبب ژعلها مني، دي كانت بنتي مش أختي، والفرق بيني وبينها 16 سنة”.

وأكملت: “هي عندها أسبابها الله يرحمها، ممكن لو عمرها طال شوية كانت الأمور تتغير وتعذرني، لكن مڤيش حد حنن قلبها وقسوها عليا”.