الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تعليق صاډم من مي حلمي بعد انفصال طليقها محمد رشاد وخطيبته

موقع أيام نيوز

أعلن المطرب محمد رشاد انفصاله عن خطيبته غادة فتحي، من خلال بوست كتبه على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام.

من جانبها، علقت مي حلمي، على خبر انفصال طليقها، الفنان محمد رشاد، عن خطيبته غادة فتحي.

تعليق صاډم من مي حلمي

وكتبت مي حلمي. عبر حسابها على “إنستجرام“: ”الراجل اللي يمد إيده على ست؛ لا ثقة فيه. ولا في حكيه. ناس ما بتتعلمش من تجارب غيرها”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكتب رشاد عبر خاصية الإستورى: “القسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعض لسبب إني أعرف إنسانة وبنت أصول وناس طيبين ومحترمين وتبقى معايا في طريقي وتنصحني وتفكرلي في حاچات كتير فرقت فى حياتي وشخصيتي.”

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتابع: “أكيد كنت أتمني ميحصلش بينا انفصال ونكمل الطريق سوا بس دا مش معناة اننا نخسر بعض كأصدقاء بيخافوا على مصلحة بعض وبينصحوا بعض لإني مقابلتش إنسانة راقية وطيبة وبنت أصل وبتحب الناس زيك”.

وأضاف: “هتفضلى في مكان مميز وغالي عندي يابنت الأصول وبتمنى من كل قلبي ربنا يكتبلك الخير والنجاح فى كل خطوة”.

فيما كشفت مصادر مقربة من الطرفين أن سبب الانفصال هو عدم التفاهم بين الطرفين والقسمة والنصيب كما أشار رشاد.

وكان آخر ظهور لهما بعدما شارك المطرب محمد رشاد، متابعيه وجمهوره، بصورة جديدة تجمعه، بغادة فتحي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام.