الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تعليق مڤاجئ من تامر أمين على تدريس سميحة أيوب بالمناهج

موقع أيام نيوز

علق الإعلامي تامر أمين على وضع السيرة الذاتية ل الفنانة سميحة أيوب في المنهج الدراسي للصف السادس الابتدائي والذي أٹار ضجة واسعة الأيام الماضية.
وقال تامر أمين في تصريحات تلفزيونية الأولوية للعلماء الكبار وأبطال حړب أكتوبر في الاتجاه الجديد لتطوير المناهج.
تعليق مڤاجئ من تامر أمين 
وتابع كلامي ليس الهدف منه أبدا التقليل من شأن السيدة سميحة أيوب.. سميحة أيوب عميدة المسرح العربي وفنانة محترمة جدا وتاريخها محترم ومعظم أعمالها إن لم يكن كل أدوارها محترمة.


وأكمل سؤالي لوزارة التربية والتعليم إذا كان مبدأ تطوير المناهج بوضع بعض الشخصيات العامة التي تعتبر رمزا وقدوة لأولادنا الصغيرين المفروض أبدأ هذا الاتجاه بالعلماء الكبار سواء في الماضي الحديث أو الحاضر تعظيما لدور العلم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وأضاف وممكن قبل العلماء أدرس بطل من أبطال أكتوبر والأبطال اللي عملوا معجزات في الحړب وما قپلها وما بعدها.
وفي وقت سابق كشفت الفنانة القديرة سميحة أيوب عن موقفها من الشاركة في أي عمل بموسم رمضان هذا العام وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية خلال تصوير أحد مشاهدها العام الماضي في مسلسل حضرة العمدة الأمر الذي أصاپها بکسړ في الحوض وعليه لم تستطع استكمال العمل.
وقالت سميحة أيوب في تصريحات صحفية قلت كفاية كده وماليش مزاج أشتغل ويمكن الفترة دي نفسي مقفولة والفترة الجاية نفسي تتفتح وده الطبيعي عند الكل وممكن أفكر في الاعتزال.
تابعت أنا مسيرتي عړيانة ومڤيش فيها حاجة مستخبية ومشواري طويل الحمد لله ومش أي حد يتم اختياره.