الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد أنباء زواجها من مجدى الهوارى.. معلومات لا تعرفها عن الاستايلست دنيا عبد المعبود

موقع أيام نيوز

تعتبر دنيا عبد المعبود مصممة أزياء كما شاركت فى كثير من الأعمال الفنية التى عرضت فى الفترة الأخيرة ولعل من أبرزها مسلسل حډث بالفعل وإلا أنا وفيلم وش في وش ومسلسل ونحب تاني ليه.

يعد زواج دنيا عبد المعبود من المخرج مجدى الهوارى الثانى حيث كان لها تجربة سابقة مع مدير التصوير كريم أشرف واسفرت الزيجة الاولى عن طفلة تدعى تيا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
دنيا عبد المعبود شاركت زوجها السابق كريم أشرف فى عدد من الاعمال الفنية منها 30 يوم للفنان اسر ياسين ولاخړ نفس مع ياسمين عبد العزيز.
وكشفت دنيا عبد المعبود عن أنها شاركت فى فيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد قائلة أنها حرصت على إظهار أبطال العمل بشعر مختلف وبطريقة مختلفة لم يظهرا به من قبل.
كما عملت دنيا عبد المعبود في مسلسل دايما عامر الذي ضم عدد كبير من النجوم قائلة استغرقنا مجهود ووقت كبير فملابس المدرسة صممتها بنفسي ولم نستعين بملابس من الخارج.
أبرز المعلومات عن الاستايلست دنيا عبد المعبود
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
دنيا عبد المعبود هي مصممة أزياء.
عملت كاستايليست لأكثر من 12 عملا دراميا.
درست في معهد السينما قسم ديكور وأزياء.
كانت بدايتها في العمل بشكل رسمي في أول فيلم لها بنات العم مع الفنان أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو.
أحد الأعمال التي تولتها كاستايلست فيلم لا مؤاخذة وفيلم وش في وش وأيضا فيلم مستر إكس.
 

لديها 61 ألف متابع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.
تزوجت من مدير التصوير كريم أشرف ثم انفصلت عنه.
قبل الانفصال أنجبت من زوجها الأول فتاة وأسمتها تيا.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
عملت مع زوجها السابق كريم أشرف في أكثر من عمل درامي من بينهم مسلسل لآخر نفس بطولة ياسمين عبد العزيز ومسلسل 30 يوم بطولة آسر ياسين.
كريم أشرف ودنيا عبد المعبود

كريم أشرف ودنيا عبد المعبود
 

 أحدث أعمال المخرج مجدي الهواري
يجدر الإشارة إلى أن المخرج مجدي الهواري شارك في موسم دراما رمضان 2022 مع الفنان مصطفى شعبان ليكون آخر أعماله الفنية وشارك في المسلسل العديد من الفنانين مع مصطفى شعبان منهم لبلبة سينتيا خليفة عمرو عبد الجليل أحمد الشامي ميرنا نور الدين

لمي كتكت.
كما أن مسرحية صاحب السعادة من إخراج مجدي الهواري وبطولة الفنان أحمد مكي وستكون هذه المسرحية هي بمثابة عودة الفنان أحمد مكي للمسرح من جديد بعد مرور 3 سنوات على آخر عرض قدمه وهو مسرحية حزلقوم.