الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

فلاش باك| تعملي ايه لو مجدي الهواري اتجوز؟.. رد صاډم من غادة عادل

موقع أيام نيوز

تصدر زواج المنتج مجدي الهواري من مصممة الأزياء دينا عبد المبعود المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعدما أعلن عن حفل زفافه الذي من المقرر أن يقام الأحد بإحدى فنادق القاهرة الكبرى.
وكانت طليقته الفنانة غادة عادل علقت على زواجه لعد مرور سنوات عديدة على طلاقهم قائلة لو مجدي الهواري اتجوز هفرحله جدا من قلبي وهو يستحق إنه يعيش حياته.
وتابعت قرار زواجه مش سهل عليا مجدي الهواري كان بمثابة أب بالنسبة لي ولم يكن مجرد زوج فقط مجدي الهواري شخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اخړ أعمال غادة عادل


ويشار إلى أن آخر أعمال غادة عادل تقديمها لفيلم البطة الصفراء الذي عرض خلال موسم أفلام الصيف وحقق نجاحا كبيرا تجاوزت حاجز ال مليون چنيه.
ودارت أحداث فيلم البطة الصفراء حول أحمد وفيق الذي يعمل باحث أكاديمي في علم النفس ويضطر في بحثه الذي يعتمد عليه ليحصل على ترقية كبيرة إلى ملازمة رشا المسجلة خطړ ليتعرف عنها وعن حياتها من قرب فيتورط معها في مغامرة كبيرة جدا تجعله يغير أفكاره عن موضوع بحثه وليس موضوع بحثه فقد إنما يغير حياته كلها.