الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هذه العچوز كانت أجمل وأشهر فنانة عربية.. «لو ركزت هتعرفها»

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لسيدة في أواخر العمر، قيل أنها تخص فنانة شهيرة.

وبالبحث تبين أن هذه الصورة تخص الفنانة السورية الراحلة أنطوانيت نجيب، والتي كانت واحدة من أجمل الفنانات في السينما والدراما العربية.

هذه العچوز كانت أجمل وأشهر فنانة عربية..

واشتُهرت الفنانة أنطوانيت نجيب بأدوار الأم في الدراما السورية، وساهمت في نجاح مسلسلات عديدة، حيث قدمت أكثر من 200 عمل فني.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ومن أشهر أعمالها، مسلسل “صح النوم”، من بطولة الممثل السوري دريد لحام في مطلع السبعينات، و”الفصول الأربعة” نهاية القرن الفائت، و”مرايا” من بطولة الممثل السوري ياسر العظمة.

تزوجت الفنانة السورية أنطوانيت نجيب من الفنان يوسف شويري وذلك في عام 1962، ورزقت منه بأبنائها، وحفيدها هو الفنان فادي الشامي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وقبل ۏفاة أنطوانيت انتشرت صورة لها أحدثت ضجة كبيرة لأنها كانت ترتدي الحجاب، مما جعل البغض تساءل هل غيرت ديانتها من المسيحية إلى الإسلام.

إلا أنه تبين بعد ذلك  أن الصورة هي جزء من شخصيتها التي جسدتها في الجزء الثاني من مسلسل طوق البنات وكانت تقوم بدور سيدة ملتزمة.