الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة زواج مدحت صالح وشيرين سيف النصر التي استمر 4 شهور فقط

موقع أيام نيوز

جمع المطرب مدحت صالح قصة حب كبيرة بالفنانة شيرين سيف النصر، والتي أكدتها العديد من الصور التي ظهر النجمان خلالها في الفنادق، ولم يمض شهر واحد على اندلاع قصة الحب حتى تكللت بالزواج.

لم تصمد قصة حب الثنائي شيرين سيف النصر ومدحت صالح، أكثر من 4 أشهر، بسبب الغيرة التي اشتعلت بين شيرين وفيفي عبده، حين حاصرت القضايا الفنان لتحريره شيكات بدون رصيد، والتي وصلت لحوالي 2 مليون چنيه.

وهاجمت فيفي عبده، شيرين سيف النصر في الصحف، ثم على الهواء مباشرة من خلال برنامج “لمن يجرؤ فقط”، على الـ “l.b.c”، حيث صرحت “فيفي”، خلال البرنامج أن “شيرين عاوزة ترجع لمدحت صالح علشان تاخد فلوسه”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وهاجمت فيفي عبده، شيرين سيف النصر في الصحف، ثم على الهواء مباشرة من خلال برنامج “لمن يجرؤ فقط”، على الـ “l.b.c”، حيث صرحت “فيفي”، خلال البرنامج أن “شيرين عاوزة ترجع لمدحت صالح علشان تاخد فلوسه”.

وفي لقاء تليفزيوني، أجرته فيفي عبده، ببرنامج “100 سؤال” مع رغدة شلهوب، أوضحت أنها لا تعلم لماذا اتهمتها شيرين سيف النصر بالتفريق بينها وبين مدحت، فمدحت كان مجرد صديق وأخ لها، وعملت معه فترة طويلة على المسرح ولكنها لم تسع لانفصاله عن شيرين.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

فيفي عبده تكشف حقيقة تسببها في طلاق مدحت صالح وشيرين سيف النصر

ردت الفنانة المصرية فيفي عبده عن سؤال وجه لها بشأن تسببها في انفصال الفنانة شيرين سيف النصر والفنان مدحت صالح، والذي حډث في عام 2002.
فيفي قالت، في لقائها ببرنامج «100 سؤال» مع رغدة شلهوب، إنها لا تعلم لماذا اتهمتها شيرين سيف النصر بالتفريق بينها وبين مدحت، فمدحت كان مجرد صديق وأخ لها، وعملت معه فترة طويلة على المسرح ولكنها لم تسع لانفصاله عن شيرين.
يُذكر أن شيرين سيف النصر ومدحت صالح تزوجا في يونيو عام2002، وانفصلا بعد 4 شهور فقط، واتهمت شيرين فيفي عبده بالتسبب في انفصالها عن مدحت لترد فيفي بدعوى قضائية تتهمها بالإساءة إليها على صفحات الجرائد.