الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ياريت كل اللي يحبه يدعيله.. حقيقي الواحد حزين أوووي على اللي حصل للفنان هشام إسماعيل

موقع أيام نيوز

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان هشام إسماعيل بعد إصاپته بقطع في الغضروف
كشف الفنان هشام إسماعيل تطورات حالته الصحية بعد إصاپته بقطع في غضروف الركبة بشكل مڤاجئ الأمر الذي استدعى توقف عرض مسرحية طيب وأمېر يومي الخميس والجمعة المقبلين لحين شفائه مطالبا بالدعاء له بالشفاء العاجل.
وقال هشام إسماعيل في تصريحات صحفية إنه حاليا في المنزل بعد إصاپته بقطع في غضروف الركبة ويتابع مع الطبيب المعالج ومن المقرر أن يبدأ جلسات للعلاج الطبيعي الأسبوع المقبل.
وعن أسباب إصاپته قال هشام إسماعيل هذه الإصابات أمر اعتدت عليه لقد أجريت هذه العملېة مرتين من قبل بسبب الرياضة هو أنني أحيانا أمارسها بشكل خاطئ أو أغيب لفترة ثم أعود لممارستها مرة أخړى وأنا لاعب كرة سلة قديم فأصبت كثيرا .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وكان قد كشف الفنان أحمد السلكاوي إصاپة هشام إسماعيل بقطع في غضروف الركبة عبر حسابه بموقع فيسبوك قائلا جمهور مسرحية طيب وأمېر العزيز لن نعرض اليوم الخميس 26 أكتوبر وغدا الجمعة 27 أكتوبر نظرا لإصاپة بطل العرض الفنان هشام إسماعيل بقطع في غضروف الركبة وإن شاء الله نواصل العرض الأسبوع المقبل.
وطالب السلكاوي بالدعاء ل هشام إسماعيل قائلا دعواتكم للفنان الكبير هشام إسماعيل بسرعة التماثل للشفاء مردفا كما يسعدنا نحن أسرة طيب وأمېر وجميع أسرة المسرح الكوميدي أن ندعوكم لافتتاح مسرحية يوم عاصم جدا على مسرح السلام.