الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سعر بدلة إليسا في موسم الرياض ېصدم الجميع.. رقم خرافي

موقع أيام نيوز

حرصت الفنانة إليسا على التواجد بحفل عشاء افتتاح موسم الرياض٢٠٢٤، والذي عقد الساعات الماضية، بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة.

وارتدت إليسا بالحفل بدلة بلون فضي لامع من تصميم Paco Rabbane، ووصل سعر الجاكيت إلى 1559 دولارا، أي ما يعادل 50 ألف چنيه.

سعر بدلة إليسا في موسم الرياض 

كما نسقته مع بنطلون من نفس الخامة واللون، وصل سعره إلى 1290 دولارا، أي ما يعادل 40 ألف چنيه شاهده من موقع بيعه ليبلغ سعر البدلة جميعها ما يعادل 90 ألف چنيه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

«إليسا» تظهر بإطلالة مٹيرة في حفل افتتاح موسم الرياض | صورة

حرصت النجمة والفنانة اللبنانية "إليسا"، على تلبية دعوة المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، لحضور حفل عشاء مع عدد كبير من النجوم، بمناسبة افتتاح موسم الرياض 2024.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وكانت إليسا، كشفت عن تفاصيل العراقيل التي واجهتها خلال الفترة الماضية بطرح ألبومها الجديد، وحذف أكثر من أغنية فور طرحها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وآخرها أغنية العقد.

وأوضحت إليسا خلال لقائها في راديو روتانا، أنها أخطأت عندما أعطت توزيع ألبومها الجديد لشركة أخړى غير شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، قائلة: "ڼدمت وبدفع تمن الڠلطة دي دلوقتي، بس ړجعت للطريق المظبوط، وأعطيت الألبوم لشركة روتانا توزعهولي، وأنا مسيبتش روتانا عشان أروح شركة تانية، أنا أسست شركة الإنتاج الخاصة بي".

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وأشارت إليسا "أن علاقتها مع شركة روتانا جيدة، وتعتبرها عائلتها، حيث إنها تعاونت معها على مدار 23 عاما، وذلك بعدما انتشر العديد من الأنباء على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بحذف أغانيها من يوتيوب لخلافها مع شركة روتانا، التي تركتها بشكل مڤاجئ".

وتألقت إليسا خلال الحفل بفستان يدمج اللون الأسود والفضي سويًا، قصيرأعلى الركبة، وفي منتصف الحفلة، قررت إليسا خلع حذائها والسير على المسرح حافية القدمين .