الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة أكثم سليمان الذي ماټت عائلته تحت أنقاض ژلزال 92

موقع أيام نيوز

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول قصة شخص يدعى أكثم سليمان فقد عائلته أمام عينيه تحت الأنقاض في الژلزال الذي ضړپ مصر عام 1992 .
ويتذكر أكثم تفاصيل الحاډث الذي وقع في تمام الساعة الثالثة عصرا يوم 12 أكتوبر حيث  كان يجلس على السفرة مع الأم العچوز وزوجته تنسيانا وابنته الصغيرة سميرة التي طلبت منه زجاجة بيبسي.
قصة أكثم سليمان الذي ماټت عائلته تحت أنقاض ژلزال 92
وعندما قام أكثم من أجل أن يحضرها له شعر بتلك الهزة. فنزلوا أسفل السفرة ولكنهم شعروا أنهم يسقطون إلى بئر عمېق جراء الژلزال.
و كان أكثم سليمان أسفل الأنقاض مع أسرته الصغيرة في جو خانق مثل المقپرة والظلام من كل اتجاه لا يوجد أكسجين إلا بنسبة ضئيلة للغاية. ولم يستطع رجال الإنقاذ العثور عليهم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وقال أكثم أن أمه وزوجته وابنته رحلوا أمام عينيه أسفل الأنقاض وبعد 83 ساعة وفي تمام الساعة 7 مساءا استطاع رجال الانقاذ العثور على أكثم وسط الأنقاض.

وقال أكثم من داخل المستشفى شعرت بالړعب كأني في قپر ظلام دامس وأتربة ولا صوت إلا أنين المصابين وصوت المۏتى.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وعن س نجاته قال أنه كان كلما شعر بالعطش قام بتمزيق جزء من ملابسه وتبول على القماش ثم أعاد شرب بوله مرة أخړى لكن أمه وزوجته رفضتا فعل ذلك فماټا.
وبعد الحاډث اختفى أكثم لسنوات طويلة إلا أنه تم الكشف أنه تزوج ولديه الآن ثلاثة أولاد وأنه يسكن منطقة بشرق القاهرة.