الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شعر طويل ونحافة شديدة.. ظهور صاډم لشيرين عبد الوهاب يفاجئ الجمهور

موقع أيام نيوز

تفأجأ محبو الفنانة شيرين عبد الوهاب، بإعلان الشركة المنظمة لحفلها بمنطقة العلا، بتأجيل الحفل، الذي كان المقرر إقامته يوم 27 أكتوبر على مسرح مرايا بمدينة العلا في المملكة العربية السعودية .

وأصدرت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب، بيانًا توضح سبب تأجيل الحفل، عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، حيث جاء البيان كالتالي:أهلًا وسهلًا بكم، لظروفٍ خارجةٍ عن إرادتنا، نفيدكم بتأجيل حفل النجمة شيرين، الذي كان من المُقرّر إقامته في العلا يوم 27 أكتوبر.. مع جزيل تقديرنا لتفهّمكم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

واٹارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الجدل في وقت سابق حيث بدت بنحافة مفرطة وشعر أطول مما كان عليه مؤخرا.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وقد تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة من دبي، ظهرت فيها وهي على البلكونة من احدى فنادق دبي الكبيرة.

على جانب آخر، أعربت شيرين عبد الوهاب، دعمها لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وذلك بعد ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، حيث قالت شيرين في تصريح صحفي: عاوزة أقول إني مع سيادة رئيس الجمهورية وفي ضهره.