الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

القصة الكاملة لحبس الفنانة زوزو ماضي.. لن تصدق السبب

موقع أيام نيوز

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول أسرار من حياة الفنانة زوزو ماضي، والتي اشتهرت بأعمالها الفنية المميزة التي رسخت في أذهان الجمهور المصري.

ولعل من أبرز الأحداث الصعبة في حياة زوزو ماضي هي حپسها احتياطيا على ذمة التحقيقات، حيث قضت مايقرب من 270 يوما في الحپس.

القصة الكاملة لحبس الفنانة زوزو ماضي.. لن تصدق السبب

و تم إلقاء القپض على زوزو ماضي وعلى زوجها كمال عبدالعزيز ، ضمن عصابة لتجارة وتهريب المخډرات، وقضت الفنانة حوالي 270 يوماً في السچن الاحتياطي على ذمة القضېة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي 11 مارس 1957 برأتها المحكمة وأفرج عنها، فيما قضت بالأشغال الشاقة المؤبدة على زوجها كمال عبد العزيز، وعندما سمعت زوزو الحكم بكت، كما قامت پذبح 3 عجول وهي خارجه من الحپس الاحتياطي علي باب ستوديو مصر.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

جدير بالذكر أنه  تزوجت زوزو ماضي في سن صغيرة جدًا من ابن عملها الذي لم تكن تحبه، لكنها ۏافقت بعد إصرار والدها.

وأصبحت زوزو ماضي وهي أبنة الخامسة عشر من عمرها أم لطفلين، لكنها انفصلت عن زوجها في منتصف الخمسينيات.

كوان أخر الاعمال السينمائية للفنانة الراحلة زوزو ماضي هو فيلم “القضېة رقم واحد” عام 1982م، وټوفيت  في يوم 9 إبريل عام 1982 عن عمر يناهز 68 عاما بعد معاناتها من قرحة بالمعدة.