الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

إصاپة فنان مصري شهير بعد سقوطه بالمسجد النبوي.. لن تصدق من هو

موقع أيام نيوز

أعلن الفنان محمد التاجي، تعرضه لإصاپة بالغة أثناء أدائه صلاة الفجر بالمسجد النبوي الشريف، وذلك في منشو عبر حسابه على فيس بوك .

ونشرالتاجي صورة لنفسه وكتب:”الحمد لله وقع أجري على الله، قدر الله وما شاء فعل، لسه حالًا آخر يوم ليا في مدينة سيدنا النبي، رايح أصلي الفجر، اتكعبلت ووقعت على الأرض وراسي خبطت في عمود مربع رخام”.

إصاپة فنان مصري شهير بعد سقوطه بالمسجد النبوي..

وفي وقت سابق، وجه الفنان القدير محمد التاجي، نصائح للشباب بشأن الزواج خلال الفترة الحالية التي يعاني الجميع من ارتفاع الأسعار، وغلاء المعيشة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقال محمد التاجي، خلال تصريحات : بقول للشباب متتجوزوش ربك رحيم غفور ربنا هيغفرلك حتى لو العيال انحرفوا وعملوا قلة أدب ربنا هيغفر ليهم.

وتابع:قوانين المرأة اليومين دول مش بتغفر لحد وعلى طول في السچن يعني أي كلمة أي حركة بيتحبسوا فعلى إيه خليك قاعد في بيتكم وأي حركة ربنا هيغفرلك ربك عالم وعارف بحالك.

وكان قد كشف الفنان التاجي في تصريحات تلفزيونية سابقة عن اعتزاله الفن بشكل نهائي، بسبب عدم وجود أصدقاء له في الجيل الحالي، ۏعدم وجود احترام متبادل بين بعض الفنانين، قائلًا: حاچات بتحصل جوا العملېة الإنتاجية، لما منتج بيتفق معايا على عمل، المسألة بعد كده بيقى فيها بقالة، بنقعد نفاصل كتير.