الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قرار عاجل بمنع التعامل مع 20 ممثلًا وممثلة.. لن تصدق من هم وماذا فعلوا؟

موقع أيام نيوز

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا صحفيًا، أعلنت خلاله منع التعامل مع 20 ممثل وممثلة،  إلى جانب اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وذلك بسبب عملهم بدون تصريح.

وجاءت أسماء الممثلين على النحو التالي: إنجي كيوان، ياسمين داود، عمر شرقي، راندا عبد السلام، عمرو ممدوح، مروان يونس، سالي حماد، عمرو جمال، فدوى عادل، ناردين فرج، صلاح الدالي، إلهام وجدي، رحمة حسن، أنس مبارك، هالة خالد، مينا مغربي، فدوى عابد، مش عادل، هاجر السراج .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

قرار عاجل بمنع التعامل مع 20 ممثلًا وممثلة.. 

بعد تصريحات نقيب المهن التمثيلية بشأن عمله دون تصريح.. مروان يونس: 'هنسعى لتلبية مطالب الدكتور أشرف زكي.

علق الفنان مروان يونس على قرار الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بشأن إيقاف تصاريح عمله، وتحذير المنتجين من التعامل معه وبعض الفنانين، حيث أشار يونس أنه لا يعرف حتي الآن تفاصيل هذا الأمر.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

علق الفنان مروان يونس على قرار الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بشأن إيقاف تصاريح عمله، وتحذير المنتجين من التعامل معه وبعض الفنانين، حيث أشار يونس أنه لا يعرف حتي الآن تفاصيل هذا الأمر.

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، بيانا صحفيا لإعلان عن تحذير للعمل مع 20 فنانا وفنانة وأيضا اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم لعملهم دون تصريح وهو ما يخالف قوانين العمل لنقابة المهن التمثيلية فيما تحذر النقابة جميع شركات الانتاج من التعامل معهم.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وټضم هذه القائمة عدد كبير منهم عمرو جمال وإنجى كيوان وياسمين داود ونينا المغربي وعمر شرقى وراندا عبد السلام وعمرو ممدوح وشيما الشريف وسالى حماد ومروان يونس وفدوى عابد وناردين فرج وأوتاكا وصلاح الدالي ورحمة حسن وإلهام وجدى وأنس مبارك وهالة خالد والممثل الشاب يوسف وهبى وهاجر السراج.