الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بعد 22 عاما من الغياب.. هذا ما حډث لابن محمد فؤاد في كليب «لو حبيبك»

موقع أيام نيوز

على الرغم من قلة الأعمال الفنية التي قدمها أيمن محمد إلا أنه حقق شهره واسعه بسبب مهارته في تجسد دور الطفل من كليب « أنا لو حبيبك»، للفنان محمد فؤاد، إلا أن اختفى تمامًا بعد ذلك، فأين اختفى وكيف صار شكله؟

المسيرة الفنية لـ أيمن محمد

بدأ أيمن محمد حياته الفنية عام 1998م، من خلال فيلم «رسالة إلى الوالي» مع الزعيم عادل إمام، ثم شارك في فيلم «هاللو أمريكا» أحد أجزاء فيلم «بخيت وعديلة»، ثم شارك مسلسلات « يعود الماضي يعود، عائلة الحاج متولي»، وكليب « فاكرك يا ناسيني » للفنان محمد فؤاد.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

الدور الأشهر والأكثر تأثيرًا لـ أيمن محمد

كان الدور الأشهر لـ أيمن محمد في كليب ، « انا لو حبيبك»،  للفنان محمد فؤاد، وهو الكليب الذي أثر كثيرًا على عاطفة كل من شاهده، وجعل الجمهور يتعاطف مع الطفل في الكليب كثيرًا، إذ كان يعاني من التفكك الأسري وحرمانه من الأب أو الأم رغمًا عنه.

نجح الطفل أيمن محمد في تجسيد نفسية الطفل المحطمة بسبب التفكك الأسري، ما حقق له شهره واسعه وجعله من أشهر الأطفال في مصر في ذلك الوقت.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

أين أختفى أيمن محمد رغم نجاحه الفني

بعد أن قدم الفنان أيمن محمد بعض الأعمال الفنية البسيطة، والتي على الرغم من قلتها حققت له شهرة واسعة إلا أنه قرر الابتعاد عن الفن لاستكمال دراسته، أو ربما لأنه سأم من الفن، وبات يعمل حاليًا في مجال الطيران، حيث سبق ونشر صورة له من أمام أحد المطارات.