الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

آخر صورة للفنانة جواهر قبل ۏفاتها.. لن تصدق شكلها

موقع أيام نيوز

رحلت عن عالمنا الساعات الماضية، الفنانة الكويتية جواهر، بعد صړاع طويل مع مړض السړطان، حسبما أعلن الإعلامية مي العيدان.

وكتبت مي العيدان عبر حسابها على “إنستجرام”: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله الفنانة جواهر الكويتية اللي اسمها الحقيقي منال المسفر عن عمر ٤٥ عاما”.

آخر صورة للفنانة جواهر قبل ۏفاتها.. لن تصدق شكلها

واستكملت مي: “بعد صړاع مرير مع مړض السړطان بالمعدة قضت خلاله أكثر من ٤ سنوات بالعلاج في لندن دون جدوى وعادة إلى الكويت وقضت بما يقارب الشهر في مستشفيات الكويت حتى تم اليوم ۏفاتها اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناتك و انزلها منزل حسن وتجاوز عنها و أكرمها لنظر بوجهك الكريم ادعولها فالدعاء رزق المېت”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكان آخر ظهور للراحلة جواهر، في شهر يوليو الماضي، حيث ظهرت من خلال فيديو عبر حسابها بموقع “سناب شات” قالت فيه: “الجو اليوم تبارك الرحمن كتير حلو، الكومنتات اللي بتجيلي عن المړض.. ما حبيت أتكلم يا چماعة، أنا أحب أطلع لقدام مو أرجع لورا”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بدأت جواهر التمثيل في عام 1990 حينما ظهرت في مسرحية الأطفال «الخفاش» وكانت حينها في سن صغيرة فلم تستطع أكمال مشوارها بالتمثيل بسبب الدراسة.

في عام 1996 ظهرت كموديل في فيديو كليب «كنت أحبه» للمغني خالد بن حسين، ومنها عادت للتمثيل وشاركت في أربع مسلسلات دفعة واحدة بعام 1997 لكنها بعد ذلك تراجعت وقررت الأعتزال لدوافع لم تكشف عنها