الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ياسمين صبري تسحر الجميع بجمالها في موسم الرياض

موقع أيام نيوز

شاركت النجمة ياسمين صبري الساعات الماضية في حفل افتتاح موسم الرياض 2024 وقد ظهرت بإطلالة جذابة وساحرة.
وارتدت ياسمين صبري فستانا أسود طويل وباكمام وذيل طويلة وبتصميم السمكة المجسم من منطقة الخضر وينزل بتصميم واسع من الأسفل مزين بورود بالورون الذهبي.
ياسمين صبري تسحر الجميع بجمالها في موسم الرياض

ووصل سعر الفستان إلى 2990 دولاء امريكي أي ما يعادل 92471 چنيه مصري من تصميم السعودي يوسف أكبر لربيع وصيف 2024 للملابس الراقية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي وقت سابق قالت ياسمين صبري بلعب رياضة من وأنا عندي 4 سنين وجدتي وديتني ألعب سباحة وكنت بعوم بشكل احترافي وخضت بطولات باسم مصر مقدرش أوقف رياضة لإني لو وقفت رياضة چسمي يوجعني.
وتابعت لعبي الحديد بيعمل تقسيم للچسم وبيخلي الست شبه الحصان وده نوع جمال أنا پحبه بحب الست اللي ممشوقة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وأضافت حركة فتحة الحوض إتعلمتها على كبر لما كنت في كوريا بزور مصنع العدسات ومكنتش عارفة أنام بسبب فارق التوقيت فقلت هاروح الجيم الساعة 5 الصبح ملقتش ولا ماكينة فاضية فلقيت شاشة كبيرة جدا فيها ست بتلعب يوجا بتعمل حركات المرونة الجسدية يوجا.