الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ظهور چرئ لندى الكامل برفقة زوجها يشعل مواقع التواصل

موقع أيام نيوز

حرصت ندى الكامل على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات  بصورا جديدة من أحدث ظهور لها.

تألقت ندى الكامل في الصور بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت قصير باللون الأبيض الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات مما كشف عن رشاقتها.
انتلعت ندى الكامل بوت طويل للغاية يصل إلي حدود الركبة وذا كعب عالي، مع حقيبة يد  متوسطة الحجم باللون الفوشيا، وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات التي منحتها إطلالة متكاملة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت ندى الكامل على خصلات شعرها المموج المنسدله على كتفيها، ووضعتمكياجا لافتا متناسقا مع ملامحها.

قپلة رومانسية | ندي الكامل تثير ضجة برفقة زوجها

حرصت ندى الكامل على مشاركة متابعيها عبر حسابها على موقع تبادل الصور و الفيديوهات ، بصورة جديدة لها من أحدث ظهور لها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وظهرت ندي الكامل فى صورة تجمعها بزوجها وهو يُقبّل وجهها معبرًا عن حبه الشديد لها، نالت الصور إعجاب عدد كبير من متابعيها.

من هي ندى الكامل 

ندى الكامل سيدة أعمال في مجال تصميم الأزياء والموضة، إلى جانب نشاطات أخړى لها في مجال الإنشاءات والمعمار والتطوير العقاري.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وتحرص طليقة أحمد الفيشاوي، على مشاركة جمهورها بأحدث الصور والفيديوهات الخاصة بها عبر حسابها الشخصي كما تميل، إلى ارتداء الملابس المكشوفة، والفساتين المميزة التي تبرز رشاقتها وجمالها وقوامها المتناسق.

وتتميز طليقة الفنان أحمد الفشاوى بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل پأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

ارتباط ندى الكامل

أعلنت ندى الكامل، ارتباطها بشكل رسمي من خلال صفحتها على موقع الصور الشهير

معلومات حول زوج ندي الكامل 

وأعلنت ندي ارتباطها بممثل شاب يدعي أحمد خالد..

وشارك أحمد خالد في عدد من الأعمال الفنية كان منها مسلسل الونش مع محمد رجب وأخيرًا مستر إكس لأحمد فهمي.

كما يحمل أحمد خالد الچنسية السويسرية كما مدون في صفحته الشخصية ويعمل خلال الفترة القادمة على الانتشار وتقديم اعمال عديدة في السينما والتلفزيون.