الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الصور الأولى من حفل خطوبة شقيق أحمد داش.. لن تصدق مدى جمالها

موقع أيام نيوز

احتفل كريم داش شقيق الفنان الشاب أحمد داش بخطبته في أحد الفنادق الكبرى.

واقتصر حفل خطوبة كريم داش شقيق الفنان أحمد داش على الأقارب والأصدقاء المقربين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

ومن ناحية أخړى، شارك الفنان أحمد داش في بطولة مسلسل جعفر العمدة والذي قدمه النجم محمد رمضان خلال السباق الرمضاني الماضي.

ومن ناحية أخړى، فاجأت الفنانة مي كساب، جمهورها بالكشف عن حقيقة وجود جزء ثاني لمسلسل جعفر العمدة، الذى أذيع الجزء الأول في رمضان 2023.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

في هذا السياق، قالت “مي”، عبر حسابها على موقع الصور الشهير “انستجرام”: “معادنا معاكم في جعفر العمدة إن شاء الله رمضان 2025”.

وكانت مي، أكدت في تصريحات سابقة بلقائها التلفزيوني مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري”، أن المخرج محمد سامي منصف بحق الفنانين الذين يعملون معه، وأنه حريص على تقديمهم بصورة فنية لامعة، معتبرة أن موافقتها على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة”، المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2024، تعود لطلبه منها ذلك.