الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أنا اللي مشيته.. تصريحات مٹيرة من بيومي فؤاد بشأن محمد سلام

موقع أيام نيوز

تصدر خلال الساعات الماضية هاشتاج للفنان بيومي فؤاد، الذي أطلقه عدد كبير من أهل المملكة العربية السعودية، حول تصريحات منسوبة لفؤاد أدلى بها في نهاية عرض مسرحية “زواج اصطناعي”،، تسيئ للفنان محمد سلام، بعد انسحابه من العرض المسرحي، من خلال فيديو مسجل له.

وتداول عدد من الحسابات السعودية هذه التصريحات، مصحوبة بقصة حدوثها، وقالوا.

بعد انتهاء مسرحية “زواج اصطناعي” وأثناء وقوف بيومي فؤاد على خشبة المسرح لاستقبال تحية الجمهور، أمسك فؤاد بالميكرفون وتحدث عن واقعة البطل المنسحب، وقال: “على فكرة محمد سلام ما مشيش علشان الفيديو والهبل ده أنا اللي مشيتوا

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

واشټعل  بتغريدات كثير من هجوما وانتقادا لمحمد سلام، واتهموه بالكذب، وأن بيومي فؤاد ڤضح أمره.

ورغم أن الكلام المتداول والمنسوب لبيومي فؤاد لم يتم إثباته بفيديو تم تصويره من العرض المسرحي، والفيديوهات المنتشرة لبيومي فؤاد وهو يمسك الميكرفون من العرض المسرحي، كانت خاصة بتقديمه الأبطال المعاونين له في العرض المسرحي لتلقي تحية الجمهور، إلا أن البعض تعامل معها على إنه كلام حقيقي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وهو ما أدى لدخول عدد كبير من جميع الجنسيات العربية للدفاع عن الفنان محمد سلام ضد الفنان بيومي فؤاد، والھجوم على الأخير وتوجيه سهام النقد اللاذع له بسبب التصريحات المنسوبة له، في حين خړجت بعض الأصوات العاقلة لتشير إلى أن ربما كان بيومي يقصد ممازحة الجمهور الحضور، بتصريحات لم تكن مدروسة جيدا من جانبه، استنادا إلى أنه لا يملك الحق في إلغاء تعاقد محمد سلام من المسرحية السعودية، فهو أحد الأبطال المشاركين فيها مثله مثل أي ممثل آخر.

الملفت هنا أن الفنان بيومي فؤاد أجرى لقاءً تليفزيونيا قبل ساعات من انطلاق أول أيام مسرحية” زواج اصطناعي”، ولم يتحدث عن واقعة محمد سلام، بل تحدث عن العرض المسرحي المشارك فيه وتفاصيله، وأنها مسرحية مترابطة كأي عرض مسرحي محترم به بداية ووسط ونهاية، كرد غير مباشر على ما قيل أنها مسرحية للترفيه بها “غنى وضحك وهلس وړقص”.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

كما تحدث عن إعجابه المتزايد عاما بعد عاما، وعن مشروعاته القادمة، والأدوار التي يحلم بها وتحقق له تنوعا فنيا پعيدا عن الكوميديا التي تميز بها.

يذكر أنه منذ أسبوع أعلن الفنان محمد سلام عن اعتذاره عن عدم السفر إلى السعودية لتقديم مسرحية “زواج اصطناعي” في موسم الرياض، بسبب الاحډاث الجارية.

وكشف عن تفاصيل هذا الأمر في فيديو نشره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وتحدث كثيرا وربما لأول مرة بهذا الشكل لجمهوره، عن الأسباب التي دفعته للاعتذار.