الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هذا الطفل الصغير من أهم نجوم الدراما العربية.. خمنوا هويته!

موقع أيام نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور لممثل السوري قصي خولي في طفولته.
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع خفة ډمه وملامحه التي لا تزال كما هي.
وكان قصي قد شارك الجمهور صورته في طفولته وعلق قدر بأن نمضي مع الأيام أغرابا نطارد حلمنا.. ويضيع منا العمر يا عمري.. ونحن على سفر.
وقصي خولي من مواليد 1 نيسانأبريل عام 1976 في محافظة طرطوس السورية والده الصحافي عميد خولي وهو مثاله الأعلى في الحياة.
درس بكلية الحقوق لفترة قصيرة قبل أن يترك هذا المجال ويتابع حلمة بالتمثيل فدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج عام 1999.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

هويته! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.
كما تجدر الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
قصي خولي 1 أبريل 1976 ممثل سوري.
عن حياته
درس في البداية في كلية الحقوق ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في عام 1999. بدأ خولي مسيرته المهنية من خلال فيلم ذاكرة صعبة وعمل بعدها في الدراما التليفزيونية على نحو مكثف.
حياته الأسرية
عام 2018 تزوج في الولايات المتحدة الأمريكية من التونسية مديحة الحمداني وهي ابنة الفنانة آمال علام وقد هاجرت منذ سنوات بعد إتمام دراستها إلى دبي حيث عملت في عديد من الشركات المعروفة ثم انتقلت للعيش بأمريكا وهناك حصلت على الچنسية الأمريكية. رزق منها بإبنه الأول فارس أو كما لالشېطان العميد جونيور.