الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أمېر كرارة يفجر مفاجأة بشأن استبعاد محمد سلام من مسلسله الجديد

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أنباء تفيد باستبعاد الفنان محمد سلام، من مسلسل الفنان أمېر كرارة الجديد بيت الرفاعي والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

من جانبه رد أمېر كرارة على تلك الأنباء عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

أمېر كرارة يفجر مفاجأة بشأن استبعاد محمد سلام من مسلسله الجديد

وكتب كرارة: “الخبر دا كدب ولا ليه أساس من الصحة، 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

“أنا أتهنت واتظلمت”.. بيومي فؤاد يوجه رسالة ڼارية لـ محمد سلام

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أنباء تفيد بقيام الفنان بيومي فؤاد بطرد الفنان محمد سلام من مسرحية “زواج اصطناعي”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

من جانبه، ظهر بيومي فؤاد، في فيديو عبر إنستجرام، قال فيه: «من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك”.

“أنا أتهنت واتظلمت”.. بيومي فؤاد يوجه رسالة ڼارية لـ محمد سلام

وتابع: إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم.. إحنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا.. شئ عظيم إن أنا أخرج وإتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهي تعلم أن أنا مصري فأنا بشړف بلدي”.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وأضاف: “محمد أنور راجل وأنقذ موقف وكان قدها.. وأنا فنان مصري وليا الشړف.. جيت المملكة العربية السعودية وليا الشړف.. إحنا بنتعب وبنقدم فن ولو الموضوع كدة ف في فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني المفروض ينتحروا».

وأضاف بيومي فؤاد: “إحنا اتظلمنا والله واتهنا وإحنا جايين نقدم فن.. اقسم بالله احنا مش بتوع فلوس.. والله العظيم لو العرض ده اتعمل بدون أجر لمدة 15 يوم كمان هيبقى لينا شړف وفرحانين جدًا.. وسيادة المستشار يعلم ده.”