الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ظهور ڠريب لجورجينا يثير ضجة.. لن تصدق كيف ظهرت

موقع أيام نيوز

شاركت جورجينا صديقة كرستيانو رونالدو، متابعيها صور جديدة لها عبر خاصية ستوري من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

وظهرت جورجينا، مرتديه بنطال جينز مع جاكيت باللون البيج، وأكملت إطلالتها بحذاء بكعب عالي باللون الأبيض. 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت جورجينا، في المكياج على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اخټيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال انوثتها. 

كما اختارت جورجينا، أن تترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وإليكم صور جورجينا 

“رونالدو” مولع في الملعب وجورجينا في المدرجات

أشعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أجواء مباراة فريقه النصر أمام الخليج في دوري روشن السعودي، بسبب ما حډث بينه وبين صديقته جورجينا رودريجيز.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

رونالدو نجح في قيادة النصر لتحقيق الفوز على الخليج بهدفين دون رد، بعدما سجل الهدف الأول، وصنع الهدف الثاني الذي سجله زميله الإسباني إيمريك لابورت.

وبعدما سجل رونالدو هدفه في مرمى الخليج، قام بالاحتفال عن طريق توجيه علامة “القلب” إلى جورجينا، ليُعبر من خلالها عن حبه لها.

ويتصدر رونالدو حاليًا قائمة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 12 هدفًا، بفارق 3 أهداف عن الصربي أليكساندر ميتروفيتش مهاجم الهلال صاحب الـ9 أهداف.