الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«الفستان فين؟».. خطيبة شقيق أحمد داش تثير الجدل

موقع أيام نيوز

احتفل كريم داش شقيق الفنان أحمد داش ودينا داش، الساعات الماضية، بحفل خطوبته في أحد الفنادق الكبرى، بحضور الأهل والأصدقاء.

وتعرضت خطيبة كريم داش، للعديد من الانتقادات بسبب فستانها والذي وصفه البعض بأنه چرئ.

خطيبة شقيق أحمد داش تثير الجدل بسبب ملابسها

وظهرت خطيبة كريم داش بإطلالة لافتة ومميزة خطڤت بها الأنظار مرتدية فستان ابيض مكشوف الاكتاف و اتسم بستايل مفتوح  الساق وهو ما جعل إطلالتها ملفتة .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وانهالت التعليقات من جانب الجمهور والتي جاء ابرزها: “هو الفستان فين؟”.

 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 

وأثارت دينا داش، الجدل بفستانها خلال حفل الخطوبة، حيث ظهرت بفستان أصفر قصير، فيما لاحظ الجمهور عليها نحافتها بعد الولادة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وكانت حالة من الجدل الواسع، أثارتها البلوجر دينا داش، الأيام الماضية، بعدما شاركت جمهورها بمقطع فيديو تستعرض فيها تجهيزاتها للولادة.

وظهرت دينا داش في الفيديو مرتدية ملابس تظهر حملها، وتستعرض مكونات شنطة الولادة التي أعدتها استعدادًا للولادة.

وأثارت محتويات شنطة ولادة دينا جدلا واسعا بين رواد السوشيال ميديا، نظرًا لمحتوياتها الغير مألوفة لدى الجميع.