الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«حقك عليا يا باشا مصر».. رسالة مفاجئة من محمد سلام لـ أمېر كرارة

موقع أيام نيوز

وجه الفنان محمد سلام اعتذارا للفنان أمېر كرارة بعد انتشار أخبار كاذبة أنه قام باستبعاد “سلام” من مسلسله “بيت الرفاعي”.

وكتب محمد سلام: “لا أساس من الصحة لهذا الخبر المتداول، من البداية لم يتم ترشيحي في مسلسل بيت الرفاعي حتى يقوموا باستبعادي، اتق الله ياللي بتروج الإشاعات وبتعمل فتنة”.

«حقك عليا يا باشا مصر».. رسالة مفاجئة من محمد سلام لـ أمېر كرارة

وتابع: “حقك عليا ياباشا مصر وبعتذر عن أي إساءة اتوجهتلك”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكانت حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أنباء تفيد باستبعاد الفنان محمد سلام، من مسلسل الفنان أمېر كرارة الجديد بيت الرفاعي والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

من جانبه رد أمېر كرارة على تلك الأنباء عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتب كرارة: “الخبر دا كدب ولا ليه أساس من الصحة، موقع رخيص وقلة أدب وكومنتات ړخېصة من الناس لعدم الثقة واحترام أولاد بلدهم، اتقوا الله ياللي بتصدقو أي حاجة عيب.”