الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لن تصدق ما قالته وفاء عامر بشأن هجوم بيومي فؤاد على محمد سلام

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة وفاء عامر، عن رأيها قي موقف الفنان محمد سلام، من اعتذاره عن تقديم مسرحية في السعودية، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “تفاصيل”، المذاع عبر قناة “صدى البلد”، تقديم نهال طايل.

وقالت وفاء عامر: أنا شايفه إن محمد سلام شخص مش قادر يقف على المسرح وهو حر في قراراته وهجوم البعض على محمد سلام غير مبرر ، ولا سبب لوم عليه ولا داعي لتوجيه أى انتقاد له.

وعن موقف الفنان بيومى فؤاد، أوضحت وفاء عامر، أنه لم يخطئ فى حق الفنان محمد سلام، وكلاهما له وجهة نظر معينة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تحدثت وفاء عامر عن الشروط التي تتوقف عليها مشاركتها في عمل فني يعرض عليها قائلة إن أهمها هو شركة الإنتاج والمؤلف وأعماله، وكتابة النص بشكل جيد وحرفي، ولكن في حالة لو كانت شركة الإنتاج في بداية مشوارها الفني فيجب أن تقرأ النص قبل أي شيء.

وفاء عامر عن أزمة محمد سلام وبيومي فؤاد: «السوشيال ميديا» صاحبة الڤتنة الكبرى

تحدثت الفنانة وفاء عامر على أزمة تصريحات بيومي فؤاد ومحمد سلام، بعد انسحاب الأخير من مسرحية زواج اصطناعي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وقالت الفنانة وفاء عامر في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل، على قناة صدى البلد 2: «محمد سلام لم يتطاول على أحد».

وأضافت: «لا محمد سلام أخطأ ولا بيومي فؤاد أخطأ كلًا منهما لديه وجهة نظره، ويعبر بطريقته، والسوشيال ميديا هي صاحبة الڤتنة الكبرى».

وقالت وفاء عامر أيضًا في تعليقها على انسحاب محمد سلام من المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي: «هو مش قادر يقف على المسرح.. الناس كبرت المسألة زيادة عن اللزوم». واستكملت: «تصرفات الپشر تختلف من شخص إلى آخر، لافتة إلى أن هجوم البعض على محمد سلام غير مبرر.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وأضافت الفنانة وفاء عامر: «پلاش نلوم على حد اعتذر أو مش قادر.. أنا شخصيًا أصيبت باكتئاب بسبب الأحداث.. والفن جزء من الاقتصاد العالمي وثمن الفنان قيمة وإحساس بالمسئولية ودخول لكل بيت نقول الكلمة التي تصحي الضمير ليست الأموال».