الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رسالة مفاجئة من نجلاء فتحي لـ محمد سلام.. لن تصدق ماقالته

موقع أيام نيوز

وجهت الفنانة الكبيرة نجلاء فتحى، رسالة دعم إلى الفنان محمد سلام، بعد اعتذاره عن عدم المشاركة فى إحدى المسرحيات بموسم الرياض.

وقالت نجلاء فتحى، في تصريحات صحفية: “تحياتى وتقديرى واحترامى للفنان كبير القلب، صغير السن، محمد سلام، أنت فخر للفن المصرى ومثل طيب الأخلاق أتمناه لكل الشباب العربى”.

الجميلة نجلاء فتحي أصولها من المنصور.. بلد الجمال

يمكن ما تعرفش أن ذات الوجه الملائكي نجلاء فتحي نجمة السبعينيات والدتها الجميلة من مدينة المنصورة ومن عائلة النادي المعروفة، والفنانة دلال عبد العزيز التي نعرف انها من الزقازيق ولكن الحقيقة والدتها من المنصورة وورثت بيت تراثي من أمها في المنصورة وكانت تنوي ترميمه قبل ۏفاتها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ستجد دائما في كل سيدة ذات جمال حقيقي بمصر أصول لها من المنصورة وهذا الجمال كان مثار حسد شديد من آخرين فبدافع الغيرة أطلقوا شائعات عن أكثر مدينة مصرية دافعت عن مصر ضد أعداءها عبر التاريخ.

منطقة شمال شرق الدقهلية وجزء من محافظة الشرقية هي منبع الشعب المصري فقد قامت أولى الحضارات في مصر في هذه المنطقة وبعد ذلك امتزج أهلها باليونانيين ثم الرومان الايطاليين ثم القبائل العربية الأصيلة، وبعد ذلك ذاب في وسطهم الكثير من الفرنسيين المسلمين بعد انهيارهم في الحړب الصليبية، ثم اصبحت المكان المفضل لأولاد المماليك المعروفين باسم (ولاد الناس) الذين كانوا يكثرون من الزواج من الجواري من جورجيا والمعروفات بجمالهن الصارخ، وفي المائتين سنة الاخيرة اصبحت المنصورة محافظة ثرية فأكثر رجال المنصورة من الزواج من تركيات، نتج عن هذا المزيج هذا التميز العرقي.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

على الطاير أمير الشعراء أحمد شوقي حرص ان يتزوج من المنصورة من عائلة كبيرة في المنصورة ودمياط هي عائلة العلايلي.

والاديب الوسيم الوزير من ام ادباء مصر يوسف السباعي حرص أبوه ان يتزوج من سيدة جميلة شابة من المنصورة أنجبت له يوسف.