الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هشام ربيع يعلن انفصاله عن المطربة بوسي.. والسبب صاډم

موقع أيام نيوز

أعلن رجل الأعمال هشام ربيع، انفصاله رسميًا عن زوجته المطربة بوسي، وذلك بعد أيام قليلة من براءته من القضية الملفقة له، حسب ما أكدته تحقيقات النيابة.

وقال هشام ربيع خلال تصريحات صحفية، إنه تم الانفصال رسميًا بينه وبين بوسي، وذلك بسبب عدم وقوفها بجانبه في أزمة دخوله السجن.

وفي مايو 2022، احتفلت بوسي بحفل زفافها من رجل الأعمال هشام ربيع، حيث حضر حفل الزفاف عدد من الفنانين أبرزهم، مصطفي حجاج، شريف باهر، ناصر سيف، لمياء عبد الحميد، المطرب حكيم، ريم البارودي، هنادي مهنا، وفاء عامر، ميرهان حسين، أحمد خالد صالح، إضافة إلى عدد من أصدقاء المطربة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يذكر أن هشام ربيع، شقيق سعيد ربيع خبير التجميل، ويملك هشام ربيع العديد من صالونات الحلاقة الرجالي في مصر، وصديق العديد من الفنانين، أبرزهم خالد سليم، وحمادة هلال، وحسن شاكوش.

سبب القبض على رجل الأعمال هشام ربيع
حيث ألقت أجهزة الأمن القبض على هشام ربيع زوج الفنانة بوسي، في واقعة اتهامه بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقها خلال وجوده بمنطقة التجمع، وجرى ترحيله لقسم شرطة المقطم، وانتهت نيابة المقطم الجزئية، من الاستماع إلى أقوال الفنانة بوسي في واقعة اتهام منتج فني لزوجها بسړقة شيكات وإيصالات أمانة بقيمة 8 ملايين جنيه.