الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ذكرى ۏفاته.. قصة زواج الراحل محمود عبد العزيز من بوسي شلبي “الصديقة الانتيم” على زوجته وأم أبنائه

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

يعد 12 نوفمبر، ذكرى ۏفاة الفنان محمود عبدالعزيز، الذي لُقب باسم «الساحر»، وتاريخه ملئ بالأعمال التي لا تزال عالقة في القلوب والأذهان، فهو «رأفت الهجان، محمود المصري، الساحر»، تنوعت أعماله بين الكوميديا والتراجيديا والسياسة، وكان ولا يزال فارس الأحلام لكثير من الفتيات، ارتبطن به وبوسامته، مثلما ارتبطت به، الفنان شريهان في فيلم «العذراء والشعر الأبيض»، حين أغرمت بهدوء ورزانته ووقاره.

زيجات محمود عبدالعزيز

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وبمناسبة ذكرى ميلاده، نستعرض خلال السطور التالية، قصة زواج وارتباط الفنان محمود عبدالعزيز، بزوجتيه الأولى أم أولاده السيدة «جيجي زويد»، والثانية الإعلامية المصرية «بوسي شلبي» وحقيقة ما تردد حول إختطاف الثانية زوج الأولى صديقتها.

زوجته الأولى، هي السيدة “جيجي زويد” التي أنجب منها، ولدين يعملان بالتمثيل هما الممثل “كريم محمود عبدالعزيز“، والمنتج والممثل “محمد محمود عبدالعزيز“، واستمر زواجها بالنجم محمود عبد العزيز لمدة عشرين عاماً.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وخلال أحد الحوارت الصحفية التي قام بها الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، تحدث عن زوجته الأولى جيجي زويد، وعن صفاتها ومميزاتها إذ كانت تسانده وتقف بجواره طوال الوقت، ووصفها بالفتاة المصرية بكل جمالياتها، فضلًا عن انتمائها لعائلة كريمة وأصول طيبة.

ولكن تُكتب لقصة زواج محمود عبدالعزيز وجيجي زويد، السعادة الدائمة إذ فوجئ معجبو الساحر بخبر طلاقه من زوجته جيجي زويد، عام 1998، وانتهاء قصة حبهما، بعد علاقة دامت 20 عاماً إذ تحدث حينها بأن المشاكل التي حدثت بينهما غير قابلة للحل، فكان الانفصال هو الحل الأمثل، ليعلن بعد ذلك بفترة قصيرة زواجه من صديقتها بوسي شلبي.

انت في الصفحة 1 من صفحتين