الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

جوري بكر تتعرض للسړقة.. لن تصدق ما حدث

موقع أيام نيوز

تعرضت الفنانة جوري بكر لحاډث سړقة لحقيبتها في مطار القاهرة، على يد  سائق خاص يعمل في إحدى الشركات التابعة لمطار القاهرة الجوي.

وتمكنت القوات الأمنية من ضبط السارق، وإعادة الحقيبة المسروقة للفنانة جوري بكر.، حيث وقع الحاډث أثناء عودتها من مدينة شرم الشيخ رفقة زوجها ورضيعها.

جوري بكر تتعرض للسړقة.. لن تصدق ما حدث

وبيّنت التحقيقات أن الحقيبة بها متعلقات شخصية عبارة عن عقد ذهب مرصع بالأحجار الكريمة وملابس شخصية ومكواة بخار غالية الثمن وجهاز إرضاع صغير وملابس داخلية خاصة ونظارات شمس براند وبعض المجوهرات الثمينة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

من جانبها قالت جوري بكر: “أشكر كل رجال الشرطة واللواء عبد الناصر موافي على حرصه وتصميمه في استرجاع شنطتي الحمد لله.”.

كما  قررت جوري التنازل عن المحضر بعد رجوع حقيبتها بجميع محتوياها، معلقة: “عفا الله عما سلف وربنا يسامحه.”

ومؤخرًا أثارت الفنانة جورى بكر الجدل بعد شائعة انفصالها، حيث نفت انفصالها عن زوجها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وكتبت جورى بكر، عبر خاصية ستورى بحسابها بتطبيق “إنستجرام”: “أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة، شكرا جدا لكل الناس اللي اتواصلت معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القڈرة دي”.

وأضافت: “الأكونت اتهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل، الأستاذة بسمة وهـبـة وضحت لا يجوز طلاق للست الحامل، أشكركم وقدر الله وما شاء فعل، أنا جوزي راجل محترم ومعتقدش إنه يعمل معايا حاجة زي كده.. شكرا”.