الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مها أحمد تسب الجمهور بألفاظ خارجة.. لن تصدق ماذا حدث

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع، أثارتها الفنانة مها أحمد، الساعات الماضية، بعد قيامها بسب المتابعين في بث مباشر مستخدمة ألفاظ خارجة.

ووجهت مها أحمد، رسالة قاسېة لجمهورها خلال البث المباشر قائلة: “يا خدمات بطلوا كفاية.. أي خدامة هتفتح بوقها بالشبشب وأنا قعدتي دي عشان المصلحة واحدة.. إحنا عملنا اللي علينا ورينا أخركم إيه يا بعدة.”

مها أحمد تسب الجمهور بألفاظ خارجة.. لن تصدق ماذا حدث

وكان يشارك مها أحمد في البث كل من الفنان هادي خفاجة وشقيقه فادي خفاجة عبر موقع الفيديوهات التيك توك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

مها أحمد تكشف سبب تواجدها : "مبنشتغلش وأنا حرة"

كشفت الفنانة مها أحمد عن سر تواجدها بكثرة مؤخرًا على تطبيق وظهورها بالعديد من اللايفات والتحديات وهو ما أثار جدلًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت "مها" خلال أحد اللايفات أن السبب وراء تواجدها على المنصة الشهيرة بعد سؤالها من قبل متابعيها وعلقت قائلة: "بنطلع  لأننا مبنشتغلش، في الوسط مش شغالين فلقينا لينا مجال على السوشيال ميديا، أنا بقبل الهدايا في المسرح وبقبلها في اللايف، أنا حرة ومحدش له حاجه عندي".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وأثارت تصريحات الفنانة مها أحمد انتقادات واسعة وانقسام بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض قائلين: "إنما الأعمال بالنيات، اللهم أني أسألك أن يرزقك من فضله ومن رحمته، كلكم سبتو التمثيل وبقيتو تطلعو لايفات تيك توك".

ومن أبرز الفنانين الذين يتواجدون على التطبيق وتحدياته مؤخرًا هو الفنان فادي خفاجة والذي ظهر في لايف على التطبيق منهارًا بسبب قلة مشاركته في الأعمال الفنية وعلق قائلا: "مين معندوش أخطاء أجدع واحد في لايف هنا لو قعد ثانية مع نفسه هيلاقي نفسه كله أخطاء".

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وكان فادي خفاجة، أعرب في وقت سابق عام 2022 عن استيائه من عدم عرض أعمال فنية عليه، ليشارك فيها، وكتب "خفاجة" وقتها على حسابه : "طيب إيه يا مخرجين ومنتجين مصر لو العبد لله بعد العمر ده كله مشتغلش في مسلسل واتنين وتلاتة مين اللي يشتغل يا ولاد المهنة والأصول، ممكن أتحدي أي مخرج أو أي شركة إنتاج بكفاءتي ودراستي وعمري وخبرتي، والله العظيم لو قالولي بطلها لأبطلها، مشكلتي اني واثق في نفسي بفضل الله، وربنا الحكم والعدل و مطرح ما ترسي ندقلها".

يذكر أن آخر مشاركات الفنانة مها أحمد كانت بمسلسل "بيت الشدة" والذي تم عرضه عام 2022.