الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سعد الصغير يكشف مفاجأة بشأن انفصال بوسي عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع

موقع أيام نيوز

علق المطرب الشعبي سعد الصغير، على طلاق المطربة بوسي من رجل الأعمال هشام ربيع بعد عام ونصف من الزواج، مشيرًا إلى أن هذه العلاقة كانت لا بد أن تنتهي لأنها مبنية على أساس خاطئ.

وقال سعد الصغير في تصريحات صحفية: هشام ربيع  كان لازم يطلق بوسي عشان هي كانت وخداه عشان فلوسه، هي لحقت تحبه أمته بدليل الألفاظ اللي قلتها يوم فرحها هي لو بتحبه كانت قالت عليا الطلاق أبوظ الجوازة دي، ده يدل أن مفيش حب.

تابع سعد الصغير: اللي مقوي قلب بوسي الفلوس لكن لو ليها كبير كانت عرفت أن اللي بتعمله غلط، لما هشام دخل السجن، بوسي مكنتش بتزوره عشان عليها قضايا وممنوعة من السفر،  والطلاق ده تم ڠضب من ربنا وذنب أبوها.. لو كانت عاشت مع هشام ربيع كانت هتبقى مليارديرة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

بالأخضر.. أحدث ظهور لـ بوسي بعد انفصالها عن هشام ربيع

شاركت الفنانة بوسي أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انفصالها عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع الذي تصدر المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وظهرت بوسي عبر حسابها الرسمي  «إنستجرام» بإطلالة أنيقة تميل إلى اللون الأخضر مع شعر طويل مسترسل، ولم تضف تعليقات على طلاقها من مصفف الشعر هشام ربيع.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

انفصال هشام ربيع وبوسي

وكان انفصال هشام ربيع وبوسي تصدر المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلن رجل الأعمال هشام ربيع، انفصاله رسميا عن المطربة والفنانة بوسي بعد زواج دام لمدة عام ونصف.

وأكد رجل الأعمال هشام ربيع، أن الانفصال تم بهدوء وإنهاء كل شيء بينهما بالود، مشيرا إلى أنه لن يتحدث في أي شيء يخص هذا الموضوع، أو تعطيل مسار حياته الشخصية خلال الفترة المقبلة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

أسباب انفصال هشام ربيع وبوسي

وتحدث رجل الأعمال هشام ربيع من خلال تصريحات عن انفصاله عن الفنانة الشعبية بوسي، مشيرًا إلى أن الانفصال حدث بالفعل وذلك عقب الانتهاء من موضوع المطربة الأخير مع طليقها الأول، موضحًا أنه فعل ذلك مثل أي رجل مصري إذا تعرضت زوجته للابتزاز.

 

 

وتابع هشام ربيع، كاشفًا أسباب انفصاله عن بوسي، قائلًا: «إحنا من ساعة ما اتجوزنا والدنيا مش لطيفة ومش حلوة، والمشكلة اللي حصلتلي كانت بسببها واللي اتأذوا فيها كانوا ولادي ووالدتهم، ومحدش وقف جنبي غير أم ولادي وده اللي زعلني من بوسي، هي موقفتش جنبي خالص».