الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

فجر .ت مفاجأة.. أول رد من عروس البحيرة بعد اد .عاء زوجها بأنها رجل

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

واقعة غريبة من نوعها، شهدها محافظة البحيرة، بعدما كشف شاب عن تعرضه للخد .اع من أسرة زوجته، بعدما اكتشف جمع نجلتهم لصفتي الذكر والأنثى، واكتشف أنها رجل في ليلة الد .خلة. من جانبها، ردت “منى شعبان ” الزوجة، على ادعا .ء ,ات وأكا .ذيب زوجها والتي نا .لت من شر .فها، وأحد .ثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. أول رد من عروس البحيرة وقالت منى: “لما اتولدت كان عندي عي ,ب خلقي في الأعض .اء التنا ,سلية الخارجية بسبب القرابة.. اتعملي عمل ,ية إصلاح للأعض .اء التنا ,سلية الخارجية وأنا عندي 9 شهور”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتابعت منى شعبان: “كل حاجة عندي لأنثى..

وما فيش حاجة تثبت إن أنا ذكر.. وبطالب بالعرض على الطب الشر .عي”. وأضافت: “كلام جوزي ما فيهوش حاجة من الصحة.. واتجوزت زي أي

بنت.. وزوجي قالي يوم الد .خلة قبل أي حاجة: إنتي كنتي ولد وعملتي عم .لية تح .ويل وأنتي صغيرة”. وتابعت: “كنت في حالة ذهول.. وصر .خت وانها .رت وبكيت.. وكلمت أهلي.. وطلبت أرجع لأهلي ورفض.” وأكملت: “فضلت متجوزاه 7 شهور.. حملت منه وأجه .ضني بسبب ضر .به ليا.. وشغل البيت بتاع والدته.. أنا ما عملتش حاجة غلط.. ولا عي .ب ولا حر .ام.. ودي خلقة ربنا بسبب القرابة”. واختتمت: “امه قالتلي خلي أبوكي يدفع لأبني 70 ألف جنيه تمن العفش وأنا هسيبه يعيشك.. كل هدفهم الفلوس وكانوا داخلين على ط .مع”. وفي وقت سابق قال الشاب انه اكتشف حقيقة ذلك الأمر ليلة ز فافه بعد مرور عامين على خطبته لتلك الفتاة. وتابع: “خطبتها من أهلها وفضلنا مخطوبين سنتين وحددنا الفرح، ومحدش قالي حاجة، وأهلها خبوا عليا.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

” و أشار الشاب إلى أنه ليلة زفافه اكتشف أن زوجته لديها العض ,و الذ .كري وتجمع بين صفتي الذ .كر والأنثى، مما جعله يصاب بالصد@مة. وعلى الفور اتصل الشاب بأسرة العروس ليتحدث معهم عن حقيقة ما وجده، وتابع قائلا: “لما اتصلت بأهلها وقولتلهم قالولي عادي هي محتاجة عمل .ية تو ,سيع.”

"العروسة طلعت را .جل".. شاب يتفاجأ بزواجه من رجل ليلة الد .خلة بمصر

شهدت محافظة البحيرة في مصر واقعة غريبة ومؤثرة، حيث تفاجأ شاب ليلة الد .خلة بأن زوجته التي

انت في الصفحة 1 من صفحتين