الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

والدة نيمار ترتدي النقاب بعد انتقاله للسعودية.. لن تصدق شكلها

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

أطلت والدة نيمار اللاعب البرازيلي بهيئة غير معتادة، حبث فاجئت الجمهور بارتداء النقاب بعد توقيع نجلها لصالح نادي الهلال السعودي.

وارتدت والدة نيمار  ملابس عربية، خلال إحدى الجولات الترفيهية التي استمتعت بها في المملكة العربية السعودية.

والدة نيمار ترتدي النقاب بعد انتقاله للسعودية

 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي وقت سابق، اعترف البرتغالي ديكو، المدير الرياضي الجديد لـ برشلونة الإسباني، بأن ناديه حاول التعاقد مع نيمار في الميركاتو الصيفي الحالي.

وانتقل نيمار إلى الهلال السعودي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 90 مليون يورو.

ونشر نادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» فيديو يوضح ضم اللاعب مصحوبًا بالتعليق التالي «أنا هنا في السعودية، أنا هلالي».

وقال ديكو في تصريحات نقلتها شبكة “ يعلم الجميع أنه في هذه اللحظة ، لسوء الحظ ، في ظل وضعنا المالي ، كان من المستحيل إجراء مثل هذا التوقيع”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

اتحسدوا.. الإصابات تضرب صفقات المليارات بـ الدوري السعودي وآخرها نيمار

نجح الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية في إجراء عدد كبير من الصفقات الكبيرة على مستوي اللاعبين والتي كانت تعد خيالا بالنسبة للأندية العربية بسبب ارتفاع أسعار اللاعبين الأجانب وخصوصا النجوم الكبار.

ويعد الدوري السعودي سباقا بالحصول علي 22 لاعبا من أفضل اللاعبين على مستوى كرة القدم في العالم وبفشل في ضم لاعب وحيد وهو ميسي الذي دخل معه الهلال في مفاوضات ولكن لم تتم الصفقة.

بدأ الدوري السعودي خطته بضم كريستيانو رونالدو خلال الانتقالات الشتوية الماضية ليكون أفضل لاعب في العالم بوابة دخول باقي اللاعبين الكبار إلي الدوري السعودي وتبعه كريم بنزيما وساديو ماني وكانتي ونيمار أخرهم.

انت في الصفحة 1 من صفحتين