الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هكذا تبدو شقة ميسي وأسرته من الداخل.. بيركن العربية في الصالون (صور)

موقع أيام نيوز

حالة من السعادة يشعر بها النجم الإسباني سيرجيو بوسكتس، وذلك بعد مجاورة أسرته لأسرة صديقه نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي بولاية فلوريدا الأمريكية، بعدما انتقل أيضًا إلى جوار الأخير بالانضمام لفريق إنتر ميامي الأمريكي.

تفاصيل عن مسكن سيرجيو بوسكتس 

بوسكتس قام مؤخرًا، بشراء منزل بقيمة 8.7 مليون دولار، قبل يوم واحد من تتويج إنتر ميامي بأول لقب له على الإطلاق.

ووفق التقارير يقع منزل لاعب الكرة الإسباني على الواجهة البحرية شمال مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، ويضم 6 دورات مياه و7 غرف ومرآب كبير.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ومن المميز لـ«بوسكتس»، أن منزله يقع بالقرب من منزل صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي كان قدومه إلى إنتر ميامي باب انتقال النجم الإسباني للفريق ذاته.

كيف يبدو منزل ميسي من الداخل؟

جدير بالذكر أن نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي، يهتم بقضاء عطلاته رفقة زوجته «أنتونيلا» وأولادهما الثلاثة، وهو ما ظهر مؤخرًا، عقب ظهورهما في أثناء التسوق بعدد من المحال التجارية في ولاية فلوريدا الأمريكية، إذ تقطن العائلة داخل شقة ضخمة تبدو كالقصر من الداخل.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

قام ليونيل ميسي بشراء شقة سكنية ضخمة وفاخرة بمدينة ميامي الأمريكية في العام 2019، حتى يقضي بها عطلاته رفقة أسرته.

وجاءت تلك الشقة السكنية الفاخرة مطلة مباشرة على مياه المحيط، حيث تتراوح قيمة الشقق في البرج المؤلف من 60 طابقًا، والذي يبلغ ارتفاعه 641 قدمًا بين 4.3 مليون دولار و32.5 مليون دولار.

ويتم توفير المنزل داخل برج بورشه ديزاين الذي يقطن به ميسي، إطلالات جذابة على شاطئ صني آيلز في ميامي، حيث يحمل المبنى العلامة التجارية الألمانية لصناعة السيارات الخارقة التي تحمل نفس الاسم، ويضم 3 مصاعد للسيارات تسمح للمقيمين بركن سياراتهم في نفس الطابق الذي يوجد فيه مسكنهم، وهو ما يقوم به اللاعب الأرجنتيني. 

وبالفعل يتمكن ميسي من ركن سياراته أمام غرف معيشته باستخدام مصعد مخصص لنقل السيارات من الطابق الأرضي، كما يحتوي البرج على مطعم خاص للمقيمين به.