الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ملاحظة غريبة في صورة هيفاء وهبي التي أثارت الجدل في مهرجان كان

موقع أيام نيوز

أثارت الفنانة هيفاء وهبي ، الجدل على السوشيال ميديا بعد انتشار صورها خلال حضورها بمهرجان كان .

وتألقت هيفاء وهبي، على السجادة الحمراء من مهرجان كان لعام 2024، ولكنها أثارت حالة من الجدل خلال ظهورها بصورة قريبة من وجهها كشفت عن تجاعيد بشرتها .

وتألقت هيفاء وهبى فى الصور بإطلالة ملفتة مرتدية فستانًا باللون الأسود ونسقت معه جوارب يد باللون الأسود اللامع، ذات الفيونكة من الخلف.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كما اختارت ، أن تترك بشرتها على طبيعتها ووضعت بعض مساحيق المكياج  بالألوان الهادئة وقامت بترك شعرها الطويل منسدلاً بين كتفيها بطريقة الكيرلي الجذابة التي تتناسب مع ظهورها.

 وتتميز هيفاء بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

 وتعتمد هيفاء، أغلب الأحيان على الأزياء  والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضًا.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
 ومن الناحية الجمالية تعتمد على وضع الماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة، تاركة خصلات شعرها منسدلة علي كتفيها.

هيفاء وهبي على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي.. صور

شاركت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، متابعيها وجمهورها بصور لها على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ77 والممتدة حتى 25 مايو، حيث ظهرت وهى ترتدي فستاناً باللون الأسود والبينك على السجادة الحمراء للمهرجان لټخطف الأنظار لها.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
هيفاء وهبي على السجادة الحمراء

هيفاء وهبي على السجادة الحمراء

إطلاله هيفاء على السجادة الحمراء

إطلاله هيفاء على السجادة الحمراء

وعلى سياق متصل، تألقت النجمة العالمية كيت بلانشيت فى العرض الأول لفيلم The Apprentice خلال الدورة الـ77 لمهرجان كان السينمائى فى فستان مصمم خصيصًا لها، وظهرت إطلالة بلانشيت اللافتة للنظر بفستان مستوحى من علم فلسـ ـطيـ ـن، برزت فيه ألوان العلم باللون الأحمر الذى تمثله بشكل خاص السجادة الحمراء الشهيرة فى مهرجان كان.