الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شقيقة سعاد حسني تكشف مفاجأة بشأن شعرها ووزنها

موقع أيام نيوز

كشفت جيهان عبد المنعم، شقيقة سعاد حسني من الأم، كواليس لأول مرة بشأن ډفن جثمان السندريلا بعد حاډثة ۏفاتها الشنيعة.

وقالت جيهان في تصريحات صحفية: “عندما قمت بتغسيلها تأكدت من ذلك، ووجدت أن وزنها 70 كيلو عند الۏفاة، على عكس ما أشيع أن وزنها وصل إلى 100 كيلوجرام”

شقيقة سعاد حسني تكشف مفاجأة بشأن شعرها ووزنها أثناء تغسيل جثمانها

وأكدت جيهان أن ماتم تداوله بشأن حلاقة سعاد حسني لشعرها قبل ۏفاتها، شائعات لا أساس لها من الصحة، وقالت: “عند تغسليها كان شعرها يصل إلى آخر ظهرها”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكانت تداولت العديد من الأخبار الفترة الماضية عن أن الفنان عبد الحليم حافظ كان متزوج من سعاد حسني؛ مما اثار الجدل بين الجمهور.

أعلن الفنان محمد شبانة، شقيق الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، أن أسرة العندليب قد كلفت المستشار القانوني ياسر قنطوش باتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد مروجي الشائعات التي ترددت مؤخرا بشأن زواج الفنان الراحل عبدالحليم حافظ من الفنانة الراحلة سعاد حسني.

وقال شبانة ، في بيان صحفي نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، إن أسرة الفنان الراحل عبدالحليم حافظ تهيب بالصحفيين ومقدمي البرامج التليفزيونية بضرورة تحري الدقة بشأن ما تردد على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة من شائعات عن زواج العندليب من الفنانة سعاد حسني ، والتي جاءت علي لسان شقيقتها في برنامج مع المذيعة منى الشاذلي ، وبشأن ما قاموا بنشره من عقد زواج منسوب للفنان الراحل في كتاب عن حياة الفنان الراحل والفنانة سعاد حسني.