الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

“زلازل وسيول في مصر والخليج”.. ليلى عبد اللطيف تكشف توقعات صاډمة قبل نهاية 2024

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف عن توقعات جديدة لها خلال تصريحات لبرنامج “الحكاية”، عبر فضائية “أم بي سي مصر”.

وتوقعت عبداللطيف سقوط أمطار غزيرة (سيول) وعواصف وثلوج بالدول العربية ومصر، حتى نهاية السنة 2024.

زلازل وسيول في مصر والخليج.. ليلى عبد اللطيف تكشف توقعات صاډمة قبل نهاية 2024 

وأضافت أن دول الخليج العربية أيضًا ستشهد عواصف قوية وتساقط للثلوج والأمطار الغزيرة (سيول)، لم تشهدها من قبل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأشارت عبداللطيف إلى توقعها حدوث زلازل في الدولة العربية، خاصة في سوريا والأردن ولبنان وفلسطين، متمنية من الله ألا تكون زلازل مدمرة.

واستكملت سيدة التوقعات تصريحاتها قائلة “الاقتصاد المصري في تحسن كبير امام الدولار”.

ليلى عبداللطيف.. كيف رد الأزهر على توقعات العرافات والمنجمين؟

تصدرت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبداللطيف، التي لطالما أثارت الجدل بتوقعاتها التي تحققت في بعض الأحيان، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول أنباء عن ۏفاتها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع نبأ "خبيرة التوقعات" ليلى عبد اللطيف، لكن سرعان ما نفت العرافة اللبنانية بنفسها، مؤكدة أن ما تردد عن مۏتها مجرد شائعات، حيث قالت في تسجيل صوتي عبر موقع "ET بالعربي": "أنا بخير أنا بخير.. هيدا السوشيال ميديا، كل يوم بيطلعوا خبرية، شكرا عالسؤال"،.

وعادة ما تثير ليلى عبداللطيف الجدل بتوقعاتها وتنبؤتها، حيث أثارت الجدل مؤخرا بتوقع لها حول الانتخابات الرئاسية الأمريكية، جرى تداوله عقب إعلان الرئيس جو بايدن انسحابه من السباق الرئاسي.

وكان من بين توقعاتها المٹيرة للجدل أن "هناك طائرة ستشغل العالم ولن ينجو منها أحد في الأشهر الأولى من هذه السنة، والعالم سيبقى مع الإعلام تحت وقع الصدمة لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة"، قبل سقوط مروحية الرئيس الإيراني الراحل إبراهيم رئيسي، وۏفاته مع وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان وآخرين.

ولكن، كيف رد الأزهر الشريف على توقعات العرافات والمنجمين؟

مع بداية العام الماضي، وفي الوقت الذي احتفلت فيه مصر ودول عربية أخرى بحلول العام الجديد، برز اسم "علماء النجوم" ومن بينهم العرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف على منصات التواصل الاجتماعي، بعد حديثهم عن توقعاتهم للسنة الجديدة، والتنبؤ ببعض أحداثها السياسية والاقتصادية والأبراج التي تثير جدلا كعادتها.

ووفق ما نقل، حينها، فبالرغم من اعتياد ظهور بعض العرافات والمنجمين على شاشات التلفاز والترويج لهم إعلاميا في أشهر البرامج، فإنهم واجهوا حملة غير مسبوقة مطلع 2023 في مصر تحديداً، شنها متخصصون بعلوم الفضاء والفلك ومؤسسات دينية أيضا.

لمشاهدة الفيديو:

انت في الصفحة 1 من صفحتين