الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حالة نادرة.. ولادة طفل بعيون منتفخة ومصاب بالع-مى

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

اكتشفت أم إصابة طفلها بحالة طبية غامضة وغريبةإذ ولد بعيون منتفخة ومصاب بالع-مى ولا يعرف الأطباء ما السبب الرئيسى وراء ذلك.

ولد كوبى جاى مورجان، المسجل كف-يف، فى مارس الماضى مصا-با بكد-مات حول عينيه ولم يتمكن من فتحهما، ومع ذلك، تظهر الاختبارات أنه يمكنه رؤية بعض الضوء والظلال.

وأمضى الطفل 6 أسابيع فى المستشفى، واكتشف الأطباء أن بنية عينيه لم تتطور بشكل كامل ولكنهم لم يتمكنوا من معرفة السبب على الرغم من التعيينات مع المتخصصين، ترك المسعفون فى حيرة من أمرهم بشأن سبب حالته، بالإضافة إلى الكدمات حول العينين، كان لديه ثقب كبير فى قلبه وحنجرة مرنة – الأنبوب الذى يساعد على حمل الهواء إلى الرئتين ويحتوى على الحبال الصوتية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ولادة طفل بعيون منتفخة

حالة الطفل المجهولة تعنى أن عينيه حساستان للضوء وأنه يقضى الكثير من الوقت فى عدم الراحة. ونتيجة لذلك، فإنه أحيانا يخدش عينه ويدفع جفنيه نحو حاجبيه عندما يتهيجان.

وتضع والدة الطفل أربعة أنواع مختلفة من قطرات العين لعيون كوبى كل يوم، وهو يرتدى نظارات شفافة متخصصة.

انت في الصفحة 1 من صفحتين