الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سبب ظهور البقع الحمراء على الفم وعلى اجزاء الجسم وماخطورتها

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات

موقع أيام نيوز

يعتقد الكثير  ان ظهور علامات زرقاء على الر.قبة او اماكن مختلفة من الجسد.

 لكن البعض يتجاوز الموضوع ليصل في بعض الاحيان الى الع.ض في اماكن خ.طيرة قد تسبب اعراضا صح.ية للأنسان.

 سنقدم في ما يلي 6 حقائق عنها:العلامة الحمر.اء تخبرك انك لديك نقص حديد.

1- اذا كان جسدك يتحول الى اللون الازرق بسرعة كبيرة فأعلم ان لديك نقصًا في الحديد. ويعتبر الأخير مكونًا يهم وجوده في الد.م وعندما يكون لديك نقص، سيتحول مكان الق.بلة الى ازرق بسرعة كبيرة، لذا تُنصح بتناول طعام غني بالحديد مثل السبانخ.­

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

­ ­2- قد تبقى العلامة الحمر.اء على الر.قبة بشكل دائم: يعتقد البعض ان العلامات الحمراء 

ستختفي بعد فترة قصيرة لكن ليست كل اجسامنا متساوية، فيعتمد ذلك على عم.ق العلامة وكمية تجمع الد.ماء، فتبقى هذه العلامة لدى بعض الاشخاص لفترات طويلة وقد لا تختفى ابدا وتبقى بشكل دائم.  كي لا تتسبب في تد.مير للجلد وتغير لونه.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 قد تسبب لك الح.مى الفمو.ية: تعتبر الحمى من اكثر الامراض التي تنتقل عن طريق المس المباشر  فكثير من الناس تظهر لهم تلك الحبوب الصغيرة داخل الفم او المكان التى انتقلت اليه العدوى وقد يتحول الى رشح او حتى إلى ألم غير محتمل.

لذا احرصمن لديه مثل هذه المشاكل حتى لا تتنقل اليك عن طريقه. كما أنّ بعض الاشخاص الذين يعانون من الحمى قد يعانون من الرشح، لذلك ابتعد عنهم حتى لا ينتقل اليك

 اي فيروس من اجسامهم.

تسبب تجلط دم في المكان بقوة خاصة اذا كانت العضة قوية جدا مما قد يتحول الى امر خطير، لان على الرقبة قريبة جدا من القلب والشريان الرئيسي، فيمكن ان تترك تأثيرًا مباشرًا على الدورة الدموية، والجهاز العصبي.

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات