الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لماذا ينام الرجال بسرعة مباشرة بعد العـ.ـلا قة

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

بالنسبة لعديد من النساء، فإن نوم الزوج مباشرة بعد الانتهاء من العلاڤة الزوجية أمر محبط ومزعج للغاية، بل ويجعلها تتساءل ما إذا كان الزوج لا يرغب في العلاڤة الحمېمة   أو كانت له علاقات عاطفية أخرى، تفكر النساء بطريقة رومانسية لأن طبيعتهن مختلفة عن الرجال تمامًا، لكن المفاجأة أن الأمر لا يتعلق بالزوجة أو بمدى روعة العلاڤة الزوجية واستمتاع الطرفين بها، نتعرف فيما يلي إلى الحقائق العلمية والأسباب الحقيقية لإجابة تساؤل لماذا ينام الرجل بسرعة بعد العلاڤة الزوجية، والتي حتمًا ستدهشك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

لماذا ينام الرجل بسرعة بعد العلاڤة الزوجية؟

ينام الرجل بسرعة بعد العلاڤة الحمېمة   لأن عديدًا من المتغيرات تحدث داخل عقله وجسمه بعد الانتهاء من الجمـ ـاع، على عكس المرأة تمامًا وطبيعتها العاطفية، فيما يلي الأسباب الحقيقية:

تغير كيمياء جسم الرجل بعد النشوة الجـ ـنسية: بعد الانتهاء من الجمـ ـاع، يُطلق البرولاكتين الكيميائي الحيوي في جسم الرجل، ما يغير من نشاط الجسم وطاقته لأدني مستواياتها، في المقابل، قد لا تصل النساء إلى هزة الجمـ ـاع أو النشوة في كل مرة يمارسن فيها العلاڤة الزوجية، لذلك في الوقت الذي تكون لديك الطاقة للتحدث عن الحب والحياة، ينجرف زوجك إلى أرض الأحلام.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

المجهود في أثناء ممـ،ـاړسة العلاڤة الحمېمة   وبعد الذروة: يستنزف عضلات الجليكوجين المنتجة للطاقة، هذا يجعل الرجال يشعرون بالنعاس، نظرًا لأن الرجال لڈم .. كتلة عضلية أكبر من النساء، يصبح الرجال أكثر إرهاقًا بعد الجمـ ـاع.

فقدان الرغbة الحميمية: يصاب الرجال بالنعاس لأن الجزء المسؤول عن الرغbة في العلاڤة الحمېمة   يصل لأدنى مستوياته بعد القذ,ف والانتهاء من العلاڤة الحمېمة  ، لأن هذا الجزء من الدماغ يتضمن الوعي واليقظة والنشاط العقلي وبمجرد الانتهاء من المجهود الچسد ي والذهني المبذول يخفت الشعور باليقظة تمامًا، في المقابل، فإن النشوة الجـ ـنسية للمرأة هي انفچار داخلي للطاقة، نظرًا لأنها لا تعاني من فقدان الطاقة الخارجي نفسه، فهي على استعداد للعناق لساعات بعد العلاڤة الحمېمة  .

انت في الصفحة 1 من صفحتين