الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ماذا يحدث لجسمك إذا نمت تحت المروحة يوميا؟.. أمراض لا تتوقعها!

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

احذ2ر من النوم تحت المروحة.. أضرار لا تتوقعها من هذه العادة.. تغلب عليها من خلال هذه الحيل.. لا تهمل هذه النصائح فتصاب بالأمراض

عدد كبير من الناس لا يعرف أض@رار النوم أمام المروحة وأنها لا تقتصر فقط على الشعور بتكسير الجسم وإنما تسبب العديد من الأض@رار والمشاكل الصحية.

فى فصل الصيف لا يستطيع أغلب الناس النوم دون تشغيل المروحة ولكن هذه العادة بالرغم من مزاياها للجسم والصحة إلا أن هناك بعض أضرار النوم أمام المروحة التى تعطل الإنسان عن ممارسة أنشطة حياته اليومية في اليوم التالي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

قدم موقع “زز ” أهم أضرار النوم أمام المروحة والبدائل الصحية التى تمنحنا نفس الشعور بالراحة الناتج عن استخدام المروحة.

أعراض زكام

من أهم أضرار النوم أمام المروحة الشعور بجفاف الفم والأنف والحلق، وقد يؤدي ذلك لزيادة

 إفراز المخاط، مما يتسبب في الشعور بالصداع أو التهاب الحلق أو حتى الشخير أو انسداد

 الأنف، في حين أن المروحة لن تجعلك مريضًا فقد يتسبب ذلك فى تفاقم الأعراض إذا كنت بالفعل تحت الطقس، وقد تتمكن من تحسين الازدحام بالإكثار من شرب من الماء واستخدام المرطب عند تشغيلها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

الحساسية

يعمل تشغيل المروحة على توزيع الغبار وحبوب اللقاح في الهواء مما قد يؤدي إلى الحساسية لدى بعض الأشخاص، وتعتبر شفرات المروحة نفسها مصدرًا آخر غير مرحب به للغبار، وعند استنشاق الإنسان لهذه المواد المسببة للحساسية فقد تواجه أعراض مثل سيلان الأنف أو حكة في الحلق أو العطس أو صعوبات في التنفس أو دموع العين.

جفاف العين والجلد

من أض2رار النوم أمام المروحة التى لايعرفها كثيرون هى جفاف العينين حيث يلعب الهواء المنبعث من المروحة دور فى جفاف البشرة والعيون وقد يساعد ترطيب البشرة واستخدام قطرات العين المهدئة على تجنب هذه الأعراض.

آلام العضلات

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات