الأحد 08 سبتمبر 2024

ابنة سامو زين تثير الإعجاب بجمالها... هل تشبه والدها؟

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة للفنان السوري سامو زين. وأرفقتها بصورة أخرى لشابة جميلة أشارت إلى أنها ابنته نغم. وعلقت عليها: "صورة نغم ابنة الفنان سامو زين. ماشاء الله عروس ما يبين عليه".

وتفاعل معها الكثيرون حيث لفتت الفتاة الأنظار بجاذبيتها. ويشار إلى أن زين واسمه الحقيقي أسامة محمد زين الأبرص، تزوج من امرأة انكليزية بعدما دعمته أثناء متابعة دراسته في بريطانيا وأنجب منها ابنته الوحيدة قبل الانفصال.

وفي العام 2016 تزوج الإعلامية دينا صالح وأنجبا في العام التالي ابنهما محمد. ويشار إلى أ نه عمل أولاً كمهندس صوت قبل أن ينتقل إلى الغناء. وحمل ألبومه الأول عنوان "ميلي يا حلوة". كما أصدر في وقت لاحق ألبوماً ثانياً عنوانه "أنا ليك".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وفي أوقات لاحقة أصدر " قربي ليا" في العام 2004 و"معاك" في 2005 و"عارف إيه" في 2007 و"ليك وحدك" في العام 2008 و"دايماً" في العام 2010 و"الورد الأحمر" في العام 2012 و"زي أي اتنين" في العام 2014.

سامو زين يحتفل بـ عيد ميلاد نجله ويوجه رسالة له (صور)

احتفل المطرب سامو زين، بعيد ميلاد نجله محمد، الذي يبلغ من العمر 7 سنوات.

ونشر سامو زين، عددا من الصور التي تجمعهما، عبر حسابه على موقع "انستجرام"، وعلق: "أميري .. ابني الصغير محمد، في عيد ميلادك السابع أتمني لك كل التوفيق في حياتك ، حفظك الله ونور طريقك، أنا فخور جدا لأني أبًا لأبن عظيم مثلك.. استمر في التألق يا صغيري".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

طرح المطرب سامو زين، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "الحب" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، من كلمات أحمد جابر، وألحان عمرو العزبي ومحمد شحاتة، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج إسماعيل الأبرص.

“نسخة منه” .. أول ظهور لـ محمد ابن الفنان سامو زين

احتفل المطرب سامو زين، الساعات الماضية، بعيد ميلاد نجله محمد، الذي يبلغ من العمر 7 سنوات، والذي خطڤ الأنظار في أول ظهور له.

انت في الصفحة 1 من صفحتين